آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

نعى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن حزنه العميق لوفاة الشيخ خليفة بن زايد، مستذكراً السيرة العطرة لسموه ومكانته المرموقة كقائد فذ بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة وازدهار دولة الإمارات، ودعم ومساندة القضايا الإنسانية العادلة.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة، أن الرعاية الفائقة التي أولاها الراحل الكبير لكرة القدم الإماراتية كان لها أطيب الأثر في ترسيخ مكانة دولة الإمارات، على ساحة كرة القدم الآسيوية والعالمية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم، عن خالص العزاء والمواساة إلى أسرة آل نهيان الكريمة وحكومة وشعب دولة الإمارات، بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان وحسن العزاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-14-1.4434460

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single