آخر الأخبار العاجلة

الإعدام لقاتلي الكويتيين في لبنان مشروب دافئ يخفض ضغط الدم مثل الأدوية الشارقة.. حصاد وفير بعد ثورة التصحيح شركة طيران ترفض صعود صبي من ذوي الهمم على متنها «العربية للسيارات» تحصل على شهادات اعتماد للخدمة السريعة عقوبة رادعة في انتظار المعتدي على ممرضة بالسعودية فيديو.. مدير مدرسة يوثق ضرب زوجته له بقسوة السعودية .. فرض غرامة على أي سائق أجرة أو تطبيقات نقل الركاب لايلتزم بالزي المخصص أنفق 13 ألف دولار لكي يحقق حلمه بأن يصبح كلبا ( فيديو) شرطة دبي تكرم مجندي الخدمة الوطنية لمساهمتهم في إكسبو 2020 دبي

image

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة أنه تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حرصهم البالغ على الوفاء لما أرساه الراحل فقيد الوطن من قيم أصيلة ومبادئ استمدها من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويين الإقليمي والعالمي وتعززت إنجازاتها الوطنية المختلفة.

وأعرب المجلس عن ثقته التامة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دوما حارساً أميناً للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات ..داعين الله عز وجل أن يوفق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويسدد خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات الكريم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434498

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single