آخر الأخبار العاجلة

‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى فشل مرتقب لصفقة ماسك وتويتر وهذه هي الأسباب حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى التعليم.. ركيزة لاستدامة التنمية والتطور بالفيديو.. زوجة لاعب مغربي توثق مشهد وفاته بطريقة مأساوية مريم الرميثي: رؤية محمد بن زايد جسدت دعم التماسك الأسري وأبرزت مدى تعايش المجتمع طيران الإمارات تنظم حملات عبر العالم لتوظيف أطقم ضيافة النوم 7 ساعات يوميا مثالي لأي شخص فوق سن الـ40 دراسة: تناول التوت الأزرق يقلل احتمالات الإصابة بالخرف 99.4 % نسبة الشعور بالأمان في الشارقة خلال 2021

image

ألغت معالي يوريكو كويكي حاكمة “طوكيو” زيارة إلى الشرق الأوسط كان من المقرر أن تبدأ اليوم وذلك إثر وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الجمعة.

وأصدرت كويكي – التي تولت منصب رئيسة رابطة الصداقة البرلمانية اليابانية الإماراتية في اليابان وهي متحدثة باللغة العربية – بيانا باسم مواطني طوكيو أعربت فيها عن حزنها على هذه الخسارة الأليمة وتعاطفها مع شعب الإمارات .. وقالت : سنتذكر دائما الإنجازات المتميزة للفقيد الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في تعزيز الصداقة المبنية على النوايا الحسنة بين اليابان والإمارات.

وأكدت أن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كرس جهوده منذ فترة طويلة من أجل التنمية الراسخة لدولة الإمارات، ومن أجل السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وبفضل قيادته القوية، نحتفل أيضا بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات واليابان هذا العام.

واختتمت حاكمة “طوكيو” بيانها بالقول : سنتذكر دائمًا إنجازاته المتميزة في تعزيز الصداقة المبنية على النوايا الحسنة بين اليابان والإمارات، مؤكدة الالتزام المستمر لحكومة مدينة طوكيو بتطوير العلاقات بين البلدين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434447

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single