آخر الأخبار العاجلة

مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله ! صدمة أب لاحق طفله من بلاده إلى الإمارات.. وشرطة دبي تتدخل فيديو لمعلم رياضيات سوداني يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساعد سمير صبري يروي لحظاته الأخيرة.. وتفاصيل ليلة وفاته حمدان بن محمد يفتتح رسمياً مشروع تطوير شارع دبي – العين اللاعب 218 في لعبة الحبار يلعب دور برلين في البروفيسور الكوري !

image

نعت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيسة ” خولة للفن والثقافة ” المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” طيب الله ثراه ” الذي وافته المنية أمس الجمعة.

و قالت سموها إن الإمارات تودّع قائداً تاريخياً ملهماً في حب الوطن والإخلاص في العمل والعطاء عرف بحكمته وقلبه الكبير المحب للخير وإنسانية نادرة تتسع العالم بأسره إذ سطر فقيد الوطن مسيرة حافلة بالعطاء الإنساني طوال عقود سابقة وغرس الخير داخل الإمارات وخارجها من خلال أعماله وشواهد الخير التي نشرها في كل مكان وعمل بكل إخلاص لتكون الإمارات دائماً في المقدمة ليترك لأبناء الإمارات إرثاً من الإنجازات سيبقى على الدوام مصدر إلهام للأجيال في كيفية العمل والتفاني في ترسيخ دعائم مجد الوطن والسهر على إعلاء شأنه في شتى المحافل وعلى مختلف الصعد.

وقالت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي رحل عنا المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله ” ولكن ذكراه العطرة ستظل دائماً حاضرة في قلوبنا .. رحم الله فقيد الوطن وأسكنه فسيح جناته.. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434456

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single