آخر الأخبار العاجلة

فيديو حرمان موظفة سعودية من الجلوس أثناء الدوام يثير استياء المغردين في السعودية تويتر تعتزم تنفيذ اتفاق بيعها لإيلون ماسك ناسا: مهمة إنسايت على سطح المريخ قد تنتهي أواخر العام الحالي عمال أحد المطاعم يضربون عن العمل بسبب روائح كريهة اختفاء سيدة مغربية في ظروف غامضة بمكة آخر تطورات العاصفة الترابية التي أثرت على العراق والكويت والسعودية مرأب للسيّارات قادم من المستقبل في الصين الخيار.. صيدليّة موثوقة بدون أخطار الثعلبة أليس تُماكر مالكها.. فمن الرابح؟ (فيديو) ثلاثة أنواع من الخضروات تحدّ من أضرار التدخين

image

نعى مجلس الشيوخ المصري المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الجمعة، بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، قدم فيها العديد لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وقال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ المصري إن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه”، كان رجلاً من أعظم الرجال، وصديقا محبا ومخلصا وداعما لمصر على الدوام، ووقف بجوارها بكل ما أوتي من قوة مساندا لقضاياها ومواقفها في كل المحافل العربية والدولية.

وقدم مجلس الشيوخ خالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات حكومة وشعبا، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، كما أعلن مجلس الشيوخ تنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، حدادا على وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434432

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single