آخر الأخبار العاجلة

مخدر بالمشروبات الغازية.. مصرية تتهم عامل توصيل بمحاولة السرقة كلاب سائبة تنهش طفلة حتى الموت في العراق الإعدام لرجل قتل زوجته وطفلته السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟

image

أكد سعادة المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة، فقدت برحيل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، قائداً استثنائياً، وضع تنمية الوطن وازدهاره والرفاهية لشعبه، على رأس الأولويات، بتركيزه واهتمامه بتنمية القطاعات الأكثر ارتباطاً بحياة الناس، وحرصه على مد يد العون والمساندة للجميع في أرجاء المعمورة.

وقال سعادته إن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، كان مثالاً لنا جميعاً في حب الوطن وعمل الخير، والعمل الدؤوب، وتحقيق الإنجازات.. وليس للكلمات، مهما عظمت، أن تعبّر عن حزننا لرحيل القائد الملهم الذي سيبقى اسمه خالداً في تاريخ وطننا الغالي.. تغمد الله فقيد الوطن بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وألهمنا الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434436

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single