آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

تنعى اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، والذي انتقل إلى جوار ربه، أمس الجمعة، بعد رحلة من العطاء زرع خلالها الخير والمحبة والسلام للإنسانية جمعاء على خطى والده الحكيم، مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وتقدر اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للفقيد الراحل جهوده الكبيرة لنشر قيم التعايش والمحبة والتسامح، تلك الجهود التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في تاريخ الإنسانية.

وجاء في بيان النعي : إن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية إذ تنعي فقيد الإنسانية الراحل، فإنها تتقدم بخالص العزاء إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حاكم إمارة أبوظبي، راعي الأخوة الإنسانية، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434438

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single