آخر الأخبار العاجلة

بيان أمني سعودي بشأن وفاة فتاة تعرضت للاعتداء والتعنيف من ذويها إبداعات «التصميم للأمل».. مطرّزة بحب الخير والأحجار الكريمة عبدالله الشحي: «الإمارات للإبداع» حاضنة للموهوبين منذ انطلاقتها دعم نفسي ووظيفي للطلبة أصحاب الهمم الحمادي: عدوى جدري القردة تبدأ مع ظهور الأعراض عامل يحصل على 1.2 مليون درهم تعويضاً عن «سقوطه» %91.5 من وفيات حوادث الطرق في الدولة العام الماضي ذكور «أحجار السموم» تُسقط عصابة الكبتاغون خليجية تطلب الطلاق.. لا يُحسن العشرة امرأة تطلب الطلاق بعدما هجرها الزوج وغادر الدولة

image

فقد الاتصال بعشرة أشخاص السبت عقب حادث في منجم فحم بجنوب بولندا، على ما أعلنت الشركة المالكة للمنجم، هو الثاني من نوعه خلال أيام.

وقالت شركة “جي إس في” في بيان إن “عناصر الإنقاذ لم يتمكنوا من الاتصال بعشرة أشخاص”.

وأوضحت أن هزة ضربت المنجم عند الساعة 03,40 صباحا (01,40 ت غ) ما أدى إلى تسرب لغاز الميثان.

وفي 2018 لقي خمسة من عمال المناجم حتفهم في زلزال ضرب المنجم نفسه.

وشركة “جي إس في” هي مالكة أيضا لمنجم في بنيوفيك على بعد 230 كلم جنوبا، حيث أدى حادث الأربعاء إلى مقتل خمسة أشخاص وفقدان سبعة آخرين.

وتوقف البحث عن المفقودين الجمعة نظرا لخطورة الظروف بالنسبة لفرق الانقاذ، حسبما أعلنت الشركة.

وقال رئيس الشركة توماش كادني للصحافيين الجمعة إن تحليل الوضع “أجبرنا على التخلي عن عملية الانقاذ المتعلقة بإجلاء سبعة عمال مناجم” لا يزالون عالقين، وذلك بعد وقوع انفجار في المنجم أدى إلى إصابة عشرة أشخاص بينما كان عناصر الانقاذ يحاولون تركيب أنبوب تهوية جديد.

وأضاف “إنه قرار صعب جدا”.

ورأى أن “إرسال عناصر إنقاذ إلى منطقة بالغة الخطورة سينم عن عدم مسؤولية”.

وما زالت بولندا تعتمد على الفحم في نحو سبعين بالمئة من طاقتها. وشهدت في الماضي عددا من حوادث المناجم.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single