آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

ينعى مجمع الفقه الإسلامي الدولي المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي انتقل أمس إلى جوار ربه راضيا ومرضيا.

وقدم معالي الأستاذ الدكتور قطب مصطفى سانو الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي عضو مجلس حكماء المسلمين باسمه وباسم أعضائه، وخبرائه، ومنسوبيه، تعازيه الخالصة إلى دولة الإمارات حكومة وشعبا، داعيا المولى الكريم أن يرحم الفقيد، ويغفر له، ويسكنه فسيح جنانه..

سائلا الله أن يلهم ذويه وقيادة وشعب الإمارات والأمة الإسلامية الصبر والسلوان.

وأعرب معاليه عن تقدير وامتتان مجمع الفقه الإسلامي الدولي لما كان يحظى به من رعاية كريمة ودعم متواصل من المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله” .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434443

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single