آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 362 إصابة جديدة بكورونا حالة غبارية شديدة تشهدها الكويت الاثنين المقبل فيكتور دالماو لالامارات اليوم: سيارات فلوكس واجن الكهربائية المطروحة حالياً في سوق الامارات لا ضمان عليها الموارد البشرية السعودية توضح آلية احتساب التعويضات المستحقة عند إنهاء العلاقة التعاقدية السعودية.. زائر غير مؤمن في توكلنا يعتبر غير محصن بيع سيارة مرسيدس بـ 135 مليون يورو تعزيز التعاون بين مركز محمد بن راشد للفضاء والإمارات للألمنيوم بسبب اجتماع على زووم.. 50 ألف درهم تعويضاَ لمدير كلية بريطانيا تتخذ إجراءً عاجلاً لمواجهة انتشار إصابات جدري القرود في أوروبا وزير العدل يصدر قرارا بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين

image

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حاكم إمارة أبوظبي، أمس، اتصالات هاتفية من قادة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، قدموا خلالها تعازيهم في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

فقد تلقى سموه التعازي من: صاحب الجلالة الملك محمد السادس؛ عاهل المملكة المغربية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح؛ ولي عهد دولة الكويت الشقيقة وفخامة جوكو ويدودو؛ رئيس جمهورية إندونيسيا وفخامة رجب طيب أردوغان؛ رئيس الجمهورية التركية وفخامة جو بايدن؛ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وفخامة إيمانويل ماكرون؛ رئيس الجمهورية الفرنسية.

وأعرب قادة الدول خلال اتصالاتهم عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وآل نهيان الكرام وشعب الإمارات في هذا المصاب الجلل.. منوهين بمناقب الفقيد ومآثره الحميدة وأعماله الجليلة في خدمة الإمارات والإنسانية، إضافة إلى دوره “رحمه الله” في تعزيز علاقات دولة الإمارات مع بلدانهم وما شهدته الإمارات في عهده من نهضة حضارية كبيرة.

من جانبه، عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة، التي عبر عنها قادة الدول الشقيقة والصديقة، وما قدموه من مواساة صادقة للإمارات وشعبها، داعياً الله لهم دوام الصحة والعافية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434350

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single