آخر الأخبار العاجلة

فيديو حرمان موظفة سعودية من الجلوس أثناء الدوام يثير استياء المغردين في السعودية تويتر تعتزم تنفيذ اتفاق بيعها لإيلون ماسك ناسا: مهمة إنسايت على سطح المريخ قد تنتهي أواخر العام الحالي عمال أحد المطاعم يضربون عن العمل بسبب روائح كريهة اختفاء سيدة مغربية في ظروف غامضة بمكة آخر تطورات العاصفة الترابية التي أثرت على العراق والكويت والسعودية مرأب للسيّارات قادم من المستقبل في الصين الخيار.. صيدليّة موثوقة بدون أخطار الثعلبة أليس تُماكر مالكها.. فمن الرابح؟ (فيديو) ثلاثة أنواع من الخضروات تحدّ من أضرار التدخين

image

نعى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وافته المنية أمس.

وقال سموه: «برحيل قائد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فقدت الإمارات والأمة والعالم قائداً فذاً استثنائياً يشهد له التاريخ بعطائه وحكمته وقيادته للمسيرة الريادية التنموية لمرحلة الإنجازات وترسيخ مكانة الإمارات بمصاف الدول المتقدمة».

وأضاف سموه: «ستبقى مآثره خالدة في كل ركنٍ من أركان الوطن، ولعل رياضة الإمارات خير نموذج وشاهد على حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مسيرته المضيئة. رحم الله أخي الشيخ خليفة وأدخله فسيح الجنات».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434028

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single