آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

نعى سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، فقيد الوطن الكبير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً أمس.

وقال سموه: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نودع قائداً استثنائياً لطالما كانت رؤيته المستنيرة وتوجيهاته السديدة، المحرك الأساسي لمسيرة تنمية وتقدم الدولة في المجالات كافة، فالإمارات تحت قيادة سموه عانقت إنجازاتها عنان الفضاء وأضحت نموذجاً تنموياً عالمياً رائداً يشار له بالبنان، كما كان سموه رمزاً ملهماً للعطاء الإنساني العالمي، مناصراً لقضايا أمتنا العربية والإسلامية، وداعماً ومسانداً للمحتاجين في شتى بقاع الأرض.

وأضاف سموه: تغمد الله فقيد الوطن الكبير بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، و((إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون)).

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434053

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single