آخر الأخبار العاجلة

فنانة عراقية تنفي التقاط سيلفي مع جثة والدها: الصورة كانت قبل وفاته ! (صورة) الأردنيات غاضبات من إعلان يصف المرأة السمينة بـ البطيخة ويعدها بتحويلها إلى خيارة ! انقطاع إنستغرام عن آلاف المستخدمين .. وميتا تعلّق سرعته حوالي 300 ألف كيلومتر في الثانية.. علماء فيزياء روس يبطئون الضوء أيمن زيدان: في هذه المدينة المنسية تموت أحلامُنا ! مغامر فرنسي يحقق رقماً قياسياً في المشي على حبل بين قمتين.. فيديو مساهم في تويتر يقاضي ماسك بتهمة التلاعب بالسوق بيان أمني سعودي بشأن وفاة فتاة تعرضت للاعتداء والتعنيف من ذويها إبداعات «التصميم للأمل».. مطرّزة بحب الخير والأحجار الكريمة عبدالله الشحي: «الإمارات للإبداع» حاضنة للموهوبين منذ انطلاقتها

image

نعى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الجمعة.

وتقدم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بخالص العزاء إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة قائدها الراحل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وفي بيان رسمي وزعه نائب المتحدث الرسمي بإسمه فرحان حق، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، قال غوتيريش ” قاد الشيخ خليفة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004 خلفاً لوالده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة. كما قاد الشيخ خليفة الإمارات خلال فترة مهمة من تطورها، تميزت بتقدم اقتصادي كبير وطفرة في نفوذها الإقليمي والعالمي.

وجدد الأمين العام التزام منظمة الأمم المتحدة بتعاونها الوثيق مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بشأن المسائل الإنسانية والحوار بين الأديان، وقضايا السلام والأمن والتنمية المستدامة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4433979

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single