آخر الأخبار العاجلة

5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا الأولى من نوعها في العالم.. نجاح عملية زرع يدين القبض على سعودي اعتدى بالضرب على ممرضة الإمارات تسجل 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا وفد من أبوظبي يستعرض في تل أبيب تجربة الإمارة بمجال الرعاية الصحية بالفيديو .. سعودي يسحل ممرضة في قسم الطوارئ مستمر منذ عقود .. الخيار المخلل يثر جدلاً واسعاً بين عشاق البرغر

image

أصدر جلالة الملك محمد السادس؛ ملك المملكة المغربية الشقيقة، أمره السامي بإعلان الحداد الرسمي بالمملكة لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم، حدادا على فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” وتنكيس الأعلام الوطنية على المباني الحكومية والإدارات والأماكن العمومية، وكذا بسفارات وقنصليات المغرب بالخارج.

وقال الديوان الملكي المغربي في بيان إن المملكة المغربية إذ تشاطر آل نهيان الكرام والشعب الإماراتي الشقيق أحزانهم في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، لتدعو الله تعالى أن يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الفقيد المبرور برحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4433972

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single