آخر الأخبار العاجلة

الأردني عاشق الأفاعي .. يصيدها من البيوت حفاظاً على حياتها طفل نجا من الموت يروي تفاصيل مرعبة من مذبحة تكساس.. «حان وقت الموت» وفاة غامضة لزوجين مصريين تثير جهات التحقيق في أمريكا اتحاد الكرة الإماراتي يُوفر 5000 تذكرة لجماهير المنتخب أمام أستراليا شرطة دبي تستعين بتنميط الحمض النووي لرفع البصمات الوراثية شرطة دبي تكشف متورطين في جريمة قتل بتقنية متطورة قائد القوات البرية يحضر الاجتماع العشرين لقادة القوات البرية بدول التعاون الجروان يترأس اجتماع مجموعة البرلمان الدولي للتسامح والسلام لدول البلقان مصرع شاب أثناء الاحتفال بخطوبته في مصر الإمارات والهند تتفقان على تعزيز علاقاتهما الثنائية في عدة مجالات

image

أعلن الديوان الملكي الأردني الهاشمي بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الحداد على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فقيد الأمة الكبير، في البلاط الملكي الهاشمي لمدة أربعين يوما اعتباراً من اليوم.

وقال الديوان الملكي الأردني الهاشمي في بيان أصدره اليوم ” ينعى الديوان الملكي الهاشمي ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر، المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي وافته المنية اليوم الجمعة”.

والديوان الملكي الهاشمي إذ ينعى الفقيد الكبير، ليعرب عن تأثر جلالة الملك عبدالله الثاني وحزنه الشديد، وشعب المملكة الأردنية الهاشمية بهذا المصاب الجلل، وليؤكد وقوف المملكة إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة والشعب الإماراتي الشقيق في هذا الظرف الصعب.

ويضرع الديوان الملكي الهاشمي إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته وشعبه الكريمين الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433870

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single