آخر الأخبار العاجلة

محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل «الداخلية» الكويتية تحذر من سوء الأحوال الجوية فيديو كوميدي جديد للمأذون الفرفوش يثير موجة تفاعل في مصر عبدالملك بن كايد القاسمي يبارك انتخاب محمد بن زايد رئيساً للدولة

image

أعلنت جمهورية الهند، يوم السبت، حداداً في أنحاء البلاد، وإلغاء الأنشطة الترفيهية، وتنكيس الأعلام على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم “الجمعة” وفقاً وسائل إعلام هندية.

وأعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عن تعازيه إلى قيادة وشعب الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد “طيب الله ثراه”.

وقال مودي عبر حسابه في “تويتر”:”إنني حزين للغاية لتلقي نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد. لقد كان رجل دولة عظيماً وقائداً ذا رؤية ازدهرت العلاقات الهندية الإماراتية في ظله. تعازي الهند الصادقة لشعب الإمارات”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433871

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single