آخر الأخبار العاجلة

دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر

image

ينعى مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “طيب الله ثراه” الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم، بعد رحلة زاخرة بالعمل والعطاء في خدمة وطنه وأمته والإنسانية.

وأعرب مجلس حكماء المسلمين – في بيان النعي – عن تقديره لجهود الفقيد الراحل في نشر قيم التعايش والمحبة والخير والسلام؛ حيث كان خير خَلَف لوالده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كانت لجهوده عظيم الأثر في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

وجاء في البيان : إن مجلس حكماء المسلمين؛ رئيسًا وأعضاء، إذ ينعى إلى العالم أسرِه وفاة الفقيد الراحل فإنه يتقدَّم بخالص العزاء إلى قادة وحكومة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه وأمته الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433887

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single