آخر الأخبار العاجلة

إعلاميون وكتاب عرب. .. محمد بن زايد قائد يتدفق طموحاً وعطاء طاقم أوزبكي يُدير مواجهة الإمارات وأستراليا بالملحق الآسيوي راشد بن حميد يُشارك في كونجرس الاتحاد الآسيوي الـ32 الكويت: محكمة التمييز تؤيد إعدام قاتل صديقه في الجهراء القبض على شخصين كونا تشكيلاً عصابياً لسرقة رواد البنوك في مصر ظاهرة مريبة.. ما سر تزايد الأجسام الطائرة المجهولة في السماء؟ قادة العالم: محمد بن زايد شريك حقيقي وصديق موثوق.. وانتخابه يعزز مكانة الإمارات المكسيك : إلغاء تجريم الإجهاض في إحدى أفقر الولايات سيدة تقيم دعوى طلاق بعد 38 عاما من الزواج بسبب الخيانة الإمارات تسجل 298 إصابة جديدة بكورونا

image

نعى الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية بعجمان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال ” إن الإمارات فقدت اليوم واحدا من أبنائها وقائدا خدم وطنه وشعبه، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، وسيظل في قلوبنا ووجداننا حي بيننا، فلقد ترك خلفه إرثا عظيما من العطاء ونشر السلام بين الشعوب، ونادى بالتمكين وساهم في مسيرة حافلة بالإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية ستبقى نبراسا تقتدي بها الأجيال، وستظل أعماله مصدرا للإلهام وطريقا محفورا من النور يهتدي به شعبه”.

ونجدد العهد لقيادتنا الرشيدة بالاستمرار في السعي قدما نحو تحقيق وصايا شيوخنا وولاة أمرنا.. داعين الله عز وجل أن يتغمده الشيخ خليفة برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى مع الصدقين والشهداء وحسن ذلك رفيقا.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433892

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single