آخر الأخبار العاجلة

بريطانية تفقد 114 كيلوغراما من وزنها بالتوقف عن عادات غذائية بسيطة غوغل تُطلق تجربة رقمية تفاعلية لاستكشاف أهرامات مروي في السودان طرق دبي تستأنف تشغيل 4 خطوط عبر المدن وتطلق خطاً جديداً عاصفة ترابية تتسبب في «شبه انعدام» الرؤية في السعودية فيديو.. النيران تشتعل في رجل أثناء تقديمه عرضاً في برنامج شهير حاكم أم القيوين يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى حاكم الشارقة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى عاطل يدس مخدرات في وجبة أرز .. ويورط عامل توصيل الإمارات تتأثر بكتلة غبار بشكل تدريجي ‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى

image

نعى معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال معاليه إن دولة الإمارات فقدت برحيل المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قائد الوطن ومسيرته الرائدة في التميز والتمكين الذي حافظ على الأمانة والقواعد الراسخة التي أرّساها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراهً” وعزز أركان الاتحاد ونهضة الدولة وريادتها وترك سجلاً حافلاً بالإنجازات والمكاسب الوطنية تضمن حياة أفضل للأجيال القادمة، ومكانة رفيعة للدولة بين الأمم.

وتقدم معالي العويس بإسم وزارة الصحة ووقاية المجتمع بخالص العزاء إلى القيادة الحكيمة وشعب الإمارات والعالم راجياً من الله أن يتغمّد فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جنانه، ويُلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنّا لله وإن إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433902

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single