آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

وزير الموارد البشرية والتوطين : الشيخ خليفة واحداً من القادة العظام


نعى معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.
وتقدم معاليه بخالص التعازي وصادق المواساة إلى قيادتنا والى شيوخنا أسرة آل نهيان الكرام ودولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً في مصابنا الجلل بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.
وقال ” كان الشيخ خليفة واحداً من القادة العظام الذين سيذكرهم التاريخ في صفحاته الناصعة، فقد كان خير خلف لخير سلف، وحمل الراية من بعد الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه بكل حكمة واقتدار. أسأل الله أن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433840

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single