آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

نعت نقابة الصحفيين المصرية ببالغ الحزن، والرضا بقضاء الله وقدره، نقيبًا ومجلسًا، فقيد الأمة العربية، المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “رحمه الله” الذي وافته المنية اليوم بعد رحلة عطاء مُخلص لوطنه وأمته العربية.

وذكرت النقابة – في بيان اليوم – ان الفقيد الكبير الشيخ خليفة بن زايد تغمده الله برحمته، وأسكنه فسيح جناته، كان صانع مسيرة الإمارات في نهضتها الحديثة الكبيرة، امتاز بالحكمة والبصيرة في قيادة بلاده وشعبها وسط كل التحديات، كما كان قيادة عربية مخلصة، محبًا لمصر والأمة العربية، مادا طول الوقت كل جسور التعاون والدعم مع أشقائه العرب وفي مقدمتهم مصر.

وتقدم مجلس نقابة الصحفيين بخالص العزاء، إلى دولة الإمارات، قيادةً وحكومة شعبًا، ولأسرة فقيد الأمة، سائلا الله أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يديم السلام والرخاء على الإمارات.

كما تقدم مجلس النقابة بخالص العزاء للزملاء أعضاء ومجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية في مصابهم ومصاب الأمة العربية الجلل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433848

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single