آخر الأخبار العاجلة

عودة الحياة لسيارات موسكفيتش الروسية في مصنع رينو المؤمم تستنجد بالشرطة لرؤيتها عنكبوتاً داخل سيارتها بيع هيكل الديناصور دينونيكوس ملهم فيلم جوراسيك بارك في مزاد بـ 12 مليون دولار تدابير تطيل عمر الأجهزة الذكيّة نصائح لتجنب انتفاخ بطاريات الكمبيوتر و«المحمول» «ميتا» تفتتح متجراً للبيع المباشر للمستهلكين «أمازون» توقّع اتفاقية لشراء شهادات في «فاليو» وزير الصحة الماليزي يحذّر من مرض الطفح الجلدي الوردي سويسرا تسهّل على المسافرين.. بتطبيق «الجولة الكبرى» رئيس الدولة يواصل تقبل التعازي في وفاة الشيخ خليفة

image

نعى معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال معاليه ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نسأل الله العزيز القدير أن يتغمد فقيد الوطن وراعي نهضته، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بواسع رحمته ومغفرته”.

وأضاف ” القائد والأب والمثل الأعلى، مسيرته وإنجازاته شاهدة على حكمته في حكمه، وحنكته في قيادته، وريادة فكره وإخلاصه لوطنه ..رحل عنا “بو سلطان” وترك إرثاً من العطاء لأبناء شعبه وشعوب الوطن العربي والعالم أجمع.

فقدنا اليوم قائداً غالياً وعزيزاً، قلما يجود الزمان بمثله.
رحم الله فقيدنا وشيخنا وحكيمنا…اللهم أسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان على مصابنا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433814

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single