آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

ينعى سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رجل المواقف والقائد العربي الفذ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رحمه الله الذي سيسطر له التاريخ أمجاده وأفعاله التي لم تنسى على مر العصور.

وقال سموه : كان المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رحمه الله قائدا عربيا حكيما منح عمره لوطنه ولشعبه ولشعوب الأمتين العربية والإسلامية الذي سيذكره التاريخ كرمز لقوة ووحدة اتحاد الإمارات وتطورها.

وأكد سموه أن الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم فقدوا أحد القادة البارزين في العالم الذي يتمتع بالحكمة والسخاء.

ونوه سمو ولي عهد أم القيوين إلى أن دولة الإمارات في حكم المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رحمه الله شهدت تعزيز مبدأ الشفافية وسيادة القانون ومشاركة المواطنين في صنع القرار .. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433824

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single