آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار محمد بن زايد يتقبل تعازي الرئيس التركي في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة «ريلمي» تشعل المنافسة في سوق هواتف الفئة المتوسطة في الإمارات «مستريح» جديد في مصر بفكرة مبتكرة.. استولى على 50 مليونا دخل موسوعة «غينيس» بالركض مرتديا 111 قميصا «فيديو» ملكة بريطانيا تفتتح خط قطار باسمها في لندن أكبر معمرة في العالم تكشف سر العمر المديد

image

نعى اتحاد الأطباء العرب على لسان أمينه العام الدكتور أسامة رسلان، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، حقق فيها الكثير من الإنجازات لدولة الإمارات وللأمتين العربية والإسلامية.

وقدم اتحاد الأطباء العرب – في بيان أصدره اليوم – خالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأضاف البيان : فقدنا قيادة حكيمة ومخلصة حققت الكثير من التقدم والتنمية والازدهار لبلادها، وقدمت الكثير من الجهود الملموسة لرفعة شأن الأمة العربية والإسلامية.

ودعا رسلان، الله – عز وجل – أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب الإمارات وقياداته والأمة العربية والإسلامية الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433787

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single