آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت عن إقامة صلاة الغائب على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، اليوم الجمعة، في جميع مساجد الكويت.

وأضافت : «عليه نوجه جميع أئمة المساجد بأداء صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد اليوم الجمعة 12 شوال 1443 هـ الموافق 13 مايو 2022 م».

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «قال تعالى يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. تنعى إليكم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وفاة المغفور له بإذن الله تعالی صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رحمه الله تعالى وجعل الجنة مثواه وتتقدم بأحر التعازي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا وإلى الأمتين العربية والإسلامية على هذا المصاب الجلل.

وأضاف البيان: «عليه نوجه جميع أئمة المساجد بأداء صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم الجمعة 12 شوال 1443 هـ الموافق 13 مايو 2022 م».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433791

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single