آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

أغلق موظفون بمحل لبيع القهوة الأبواب على طالب سعودي وغادروا دون علمهم بوجوده في بريطانيا.

وكان الطالب يستمع لإحدى المحاضرات في الدور الثاني داخل المحل، ويضع سماعة الرأس في أحد زوايا المقهى، إذ لم ينتبه الموظفون لوجوده، وغادروا بعد انتهاء عملهم.

وتفاجأ الطالب بعد انتهاء المحاضرة بإغلاق المحل ووجوده وحيدا بين الجدران مما دفعة للاتصال بالسفارة السعودية في لندن وإبلاغهم بالحادثة.

وتفاعلت السفارة مع الطالب المبتعث، وتواصلت مع الشرطة البريطانية لمتابعة وضع الطالب، وتوجه مندوب من السفارة إلى المحل في مدينة كانليورث بكوفنتري لمباشرة الحالة والاطمئنان عليها.

ووفقا لصحيفة عكاظ، فإن الطالب أكد أنه بصحة جيدة ويترقب وصول عمال المحل وفريق من السفارة السعودية ومغادرته للموقع. وأضاف مازحا «سأبيع السماعات حال خروجي».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-13-1.4433511

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single