آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

هل تذكرون سائق القطارات الياباني، الذي رفع قضيةً على شركته بعد أن خصمت نحو نصف دولار من مرتبه؟

أمرت محكمة محلية في محافظة أوكاياما غرب اليابان قبل أيام قليلة، بأن تقوم شركة سكك حديد غرب البلاد بإعادة ما خُصم إلى الموظف، ويبلغ 56 يناً (0.44 دولار)، بحسب “مجلة اليابان”.

وكانت الشركة قد خصمت مبلغاً صغيراً من السائق العام 2020 بسبب تأخير لمدة دقيقة. إلا أنه احتج وقاضى الشركة العام 2021، ليطالب بتعويضات تبلغ 2.2 مليون ين بحجة أن التأخير لم يكن بسببه.

وعلى الرغم من فوزه بالقضية، قالت وسائل إعلام محلية بأن السائق البالغ 50 عاماً قد توفي قبل أن يصدر قرار المحكمة النهائي، والذي كان لصالحه، ولكن دون أن تدفع الشركة التعويضات الضخمة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single