آخر الأخبار العاجلة

رسالة خاصة من شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده بعد بريطانيا وإسبانيا والبرتغال.. تسجيل أول إصابة بـ جدري القرود في أمريكا عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم»

image

خلصت هيئة تحكيم عمالية في بريطانيا إلى أن وصف زميل بأنه أصلع لا يعد مزاحا غير ضار بل يعد تحرشا جنسيا.

كما قضت بأن استخدام هذه الكلمة، وإن كان يمكن أن “تكون مرتبطة بشكل فطري بالجنس” فهي ترقى إلى شكل من أشكال التمييز.

ووفقا لوكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الخميس، صدر القرار في قضية عامل كهرباء يدعى توني فين، والذي أقام دعوى قضائية ضد شركة أهلية صغيرة مقرها يوركشاير، كان عمل بها لنحو 24 عاما، بسبب فصله تعسفيا والتحرش الجنسي به.

واتهم فين أحد زملائه بأنه وصفه بأنه “أصلع سمين …”. واتفقت لجنة التحكيم المؤلفة من ثلاثة أعضاء، كلهم من الرجال، أن الرجل لم يشتك من “لغة العمل” فحسب، بل من الألقاب المرتبطة بعمره وشعره.

وقالت الهيئة إن “من الصعب التوصل لنتيجة سوى أن” هذه الكلمات التي تم النطق بها هي “بقصد انتهاك كرامة المدعي وخلق حالة من الترويع والعداء والحط من قدره.

وجاء في الحكم أنها “بيئة مهينة أو مسيئة له”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-12-1.1629965

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single