آخر الأخبار العاجلة

وفاة مصري حزناً بعد رؤيته جثمان ابنه في ثلاجة الموتى إصرار على تحدي الصعاب.. أداء الامتحانات وسط الفيضانات بسريلانكا والجيش يتدخل تويتر توافق على دفع غرامة 150 مليون دولار لتسوية دعوى خصوصية غريزة أمومة جياشة.. ترمي بنفسها داخل بالوعة للصرف الصحي لإنقاذ طفلها (فيديو) فيديو مروع يوثق حادث دهس وشجار عنيف أمام مدرسة بلبنان «الدمية الروسية» على «نتفليكس» بموسم جديد 20 متطوعاً في «الروح الإيجابية» لشرطة دبي على قمة «إيفرست» حوت عالق يوجّه لمحرريه.. «علامة شكر» إصدارات نادرة من مقتنيات «الموروث الشرطي» منى إبراهيم: عشق الاختلاف دفعني إلى ابتكار تصاميم مغايرة

image

ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء اليوم الخميس إن موسكو فرضت غرامة على شركة غوغل المملوكة لشركة ألفابت قدرها أربعة ملايين روبل (50 ألف دولار) بسبب عدم حذفها معلومات تعتبرها موسكو “كاذبة” عن عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وقالت هيئة تنظيم الاتصالات الروسية في وقت سابق هذا الشهر إنها تتخذ خطوات لمعاقبة غوغل “لنشر أكاذيب” على تطبيق يوتيوب وكانت قد حذرت الشركة الأمريكية من قبل من أنها ستتعرض لغرامة إذا لم تلتزم.

وأرسلت روسيا عشرات الآلاف من جنودها إلى أوكرانيا يوم 24 فبراير فيما وصفته بأنه عملية عسكرية خاصة لخفض قدرات أوكرانيا العسكرية والقضاء على أشخاص تقول إنهم قوميون خطرون.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single