آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

أضيئت معالم مدينتي أبوظبي والعين باللون الأصفر احتفاءً بانطلاق الدورة الـ11 لجائزة أبوظبي؛ وهي مبادرة حكومية تكرّم الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة.

وذلك في بادرة تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على الإسهام في تكريم الأشخاص الذين قاموا بأعمال خيرة من خلال ترشيحهم. ومن بين هذه المباني: مبنى أدنوك، وقصر الإمارات، وبلديتا أبوظبي والعين، ومبنى كابيتال جيت، ومبنى مربعة سوق أبوظبي العالمي، وجامعة خليفة واستاد هزاع بن زايد في العين.

ودعت جائزة أبوظبي أفراد المجتمع إلى ترشيح أشخاص قاموا بأعمال خيرة وإسهامات إيجابية عادت بالنفع على مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تقديم الترشيحات عبر الموقع الإلكتروني للجائزة: www.abudhabiawards.ae، أو عبر الرقم المجاني: 8003331.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single