آخر الأخبار العاجلة

أفضل الذكر والأعمال في العشر الأوائل من ذي الحجة حمدان بن محمد يطلق مبادرة شركاء الريادة لترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في الخدمات الحكومية فصل موظفة سعودية من عملها بسبب نقاش بينها وبين مسؤولة فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة بيزا الايطالية تتهم ابن زوجها بطردها من منزلها واختطاف والده في السعودية والدة نيرة أشرف تكشف تفاصيل جديدة عن قاتل ابنتها الوصل.. شكراً هيلمان انتهت العلاقة طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باستخدام حبل فقط.. قروي إندونيسي يصطاد تمساحاً عملاقاً بمشاركة 3000 طالب وطالبة ألعاب مدارس دبي تطفئ شمعتها الثانية بنجاح كبير

image

بدا المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين سعيدا لحظة ظهوره في قاعة المؤتمرات الصحفية وعبر عن سعادته بالتتويج بلقب دوري ادنوك للمحترفين قبل ثلاث جولات من نهايته، وأوضح أنه وبسبب الظروف التي بلاده سينتظر ما تسفر عنه الأيام خلال الفترة المقبلة بعد أن تبقى لعقده مع العين شهر واحد وقال: في حال حزمت أمرى فلن أدرب فريق آخر في الإمارات سوى العين.

وعبر عن سعادته الغامرة بحصول فريقه على لقب دوري المحترفين وحسمه للأمر قبل ثلاث جولات من نهاية المنافسة، وقال إن من يستحق التهنئة هم لاعبو الفريق عمليا فقد عملوا معا كفريق واحد وبذلوا قصارى جهدهم هذا الموسم ولذلك يستحقون جميع الألقاب التي حصدوها.

وقال إن عملية تغيير عقلية اللاعبين لتصبح عقلية فوز أمر صعبة ويحتاج إلى جهود كبيرة من الجميع، ولا ننسى الجمهور العيناوي الذي ساند اللاعبين في جميع مبارياته وكانوا سندا قويا له ما ساعد في تحقيق الانتصارات والوصول في النهاية للهدف الذي خططنا له.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-11-1.4432420

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single