آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أعلنت مجموعة بريد الإمارات، تمديد فترة استلام المشاركات في المسابقة الدولية الـ 51 لكتابة الرسائل، وذلك حتى 15 مايو المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الإقبال الكبير على المشاركة في المسابقة من قبل طلاب المدارس العامة والخاصة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للشباب من سن 9 إلى الـ 15 المشاركة في المسابقة من خلال كتابة رسالة إلى إحدى الشخصيات المؤثرة، تتحدث عن كيفية وضرورة قيام كل شخص بالمساهمة في الحد من التغير المناخي، تحت شعار: اكتب رسالة إلى شخص ذي نفوذ تشرح له فيها أهمية اتخاذ إجراءات بشأن أزمة المناخ، وكيف يمكنه القيام بذلك. ويجب إرسال المشاركات إلى البريد الإلكتروني للمسابقة: epcompetition@epg.ae.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single