آخر الأخبار العاجلة

مصر.. قرار حكومي بإنشاء حي جديد إطلاق مبادرة «خير خلف لخير سلف» و«موقعون من أجل بوخالد» يشعل النار بجسم صديقه على سبيل المزاح إعلامية مصرية تعمل في تغسيل الموتى وفاة ملازم الصلاة خلف إمام الحرم المكي الطلياني رئيساً للجنة البطائح الفنية إدانة كاتبة كيف تقتلين زوجك … بقتل زوجها التركيز والثقة سلاح منتخب الإمارات للفوز على استراليا لهاذا السبب.. فتاة صومالية عمرها 15 عاماً تقتل سائقاً مصرياً وتسلم نفسها للشرطة أردني عاشق للأفاعي.. يجوب المملكة لانقاذها من الناس

image

شارك فريق عطاء حمدان التطوعي في مبادرة «كسر الصيام» التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال توزيع وجبات خفيفة على الجمهور العام في دبي.

وذلك ضمن مبادرات الهيئة الرمضانية داخل الحملة، حيث وزع 30 متطوعاً 1000 وجبة «كسر الصيام». وقال أحمد بن عجلان، مؤسس ورئيس فريق عطاء حمدان التطوعي: إن الفريق ينطلق من مبدأ القيم والمبادئ المتوارثة والدافعة لنشر ثقافة العمل التطوعي، كما نفذ مبادرات نوعية تستهدف نشر العمل التطوعي، وإثراء المجتمع بالأهداف المؤثرة والإيجابية التي كان لها أبلغ الأثر في غرس ثقافة التطوع وخدمة الوطن في نفوس أفراد المجتمع، بما يتماشى مع التوجهات الرامية لتحفيز العمل التطوعي وتحقيق المنجزات الوطنية.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single