آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

أفاد إيلون ماسك، الذي سيصبح قريباً مالك موقع تويتر، الثلاثاء، إنه سيعيد حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المحظور على المنصة الاجتماعية.

ووفقاً لشبكة “سي إن إن”، تمثل تصريحات ماسك في مؤتمر للسيارات أول اعتراف علني له بما كان متوقعاً على نطاق واسع منذ أن أعلن ماسك عن خطط لشراء عملاق وسائل التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار.

ووصف ماسك قرار تويتر بحظر ترامب في يناير 2020 بأنه “قرار سيء أخلاقيا” و “أحمق في أقصى الحدود”.

وقال ماسك: “أعتقد أنه لم يكن من الصواب حظر دونالد ترامب، أعتقد أن هذا كان خطأ”.

وأضاف: “سأقوم بإلغاء الحظر الدائم. سأقول إنني لا أملك تويتر بعد، لذا فهذا ليس شيئا سيحدث بالتأكيد، لأن ماذا لو لم يكن لدي تويتر؟ لكن رأيي، وجاك دورسي، أريد أن أكون واضحا، أشارك هذا الرأي، هو أنه لا ينبغي أن يكون لدينا الحظر”.

في وقت سابق، قال ترامب إنه لن يعود إلى تويتر حتى إذا استعاد حسابه، وبدلاً من ذلك أخذ يروج لمشروعه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي منصة “Truth Social“، التي لم تخرج للنور بعد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-11-1.4432034

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single