آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. النيران تشتعل في رجل أثناء تقديمه عرضاً في برنامج شهير حاكم أم القيوين يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى حاكم الشارقة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى عاطل يدس مخدرات في وجبة أرز .. ويورط عامل توصيل الإمارات تتأثر بكتلة غبار بشكل تدريجي ‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى فشل مرتقب لصفقة ماسك وتويتر وهذه هي الأسباب حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى التعليم.. ركيزة لاستدامة التنمية والتطور بالفيديو.. زوجة لاعب مغربي توثق مشهد وفاته بطريقة مأساوية

image

نشب حريق يوم أمس الخميس قبيل الإفطار في منزل مواطن سعودي في مدينة صفوى بمحافظة القطيف، وتسبب في وفاة أسرة كاملة: “أب – أم – شاب – شابة”، والصدمة لم تقف عند وقوع الجريمة في نهار شهر رمضان المبارك، وإنما تجاوزت ذلك لكون المشتبه به أحد أفراد الأسرة، وفقا للعربية نت.

هذا وباشرت الحريق فرقة من الدفاع المدني، فيما تم القبض على المشتبه به، الذي أحيل للتحقيق لدى الجهات المختصة.

وفي التفاصيل فإن الجاني في “العقد الثالث من العمر” وقريب من الدرجة الأولى للأسرة، وحسب المعلومات، فإن الجاني وضع خطة محكمة في سبيل تنفيذ الجريمة، من خلال حصر جميع أفراد الأسرة في غرفة للحيلولة دون خروجهم من وسط النيران، بالإضافة للعمل على إحكام غلق الغرفة من الخارج.

ووفقا للمعلومات، فإن الجاني تجاهل جميع نداءات الاستغاثة سواء من الأب أو الأم، فضلا عن الشاب والشابة، وذلك بالرغم من التوسلات الكثيرة لإنقاذها من الموت المحقق، الأمر الذي ساهم في تعرض جميع أفراد الأسرة لتشوهات كثيرة جراء التهام الحريق لأجسادهم.

وتعرض الجاني إلى إصابات في الحريق ويخضع للعلاج بالمستشفى حاليا، ولم يعرف عن الجاني أنه مصاب بأية أمراض نفسية.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single