آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أربع عشرة منحوتة ملونة ترتفع في ميدتاون؛ القلب النابض لمانهاتن في نيويورك سيتي. وهذه المنحوتات العملاقة من توقيع الفنان سانتي فلوريس اختارها على شكل أكف ملوّحة ترحب بالمارة في حي «غارمنت سيتي» في نيويورك.

ويشكل العرض، وفقاً لما جاء في تقرير متلفز لموقع «سي بي إس نيوز»، جزءاً من معرض للفنان فلوريس. وتتسم كل من الأكف المرفوعة بالتصميم عينه من ناحية الشكل والوضعية الدالة على الترحيب والتحية إلا أن كلاً منها يتفرد بما يوحي بلون بشرة مختلف، إضافة إلى علامات ورسومات على كل يد. ويمثل ذلك بحسب ما لفت التقرير إشارة بالتنوع الذي تحظى به المدينة.

وتضفي المنحوتات الملونة والغريبة روحاً من البهجة إلى المدينة وقد أبدى الجميع استمتاعه بها وبالفكرة التي وراءها، علماً أنها تقف كتذكار يشير إلى الوحدة ضمن التنوع ويلفت إلى أهميتها بأسلوب فني تشكيلي مبتكر يؤكد فلوريس على أنها رسالة مقصودة. وقد شوهد العديد من المارة الذين يقيمون ويمرون بالحي المزدان بالأعمال الفنية وهم يلوحون بالمقابل وبوجوه مبتسمة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single