آخر الأخبار العاجلة

سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية فيديو .. منزل يشعر زواره كأنهم يسيرون على رؤوسهم حمدان بن محمد يصدر قراراً بإلغاء الرسوم المُقرّرة على وكلاء خطوط ومكاتب الطيران العاملة في دبي منازل في اليابان تطفو على الفيضانات بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون آثار نفسية مدمرة .. دراسة تحذر من الوضع الصامت للهاتف

image

توفي 8 أشخاص وأصيب 43 آخرون في حادث انقلاب حافلة على طريق المدينة المنورة “طريق الهجرة السريع” في السعودية.

وأفاد مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة “الجمعة” بأن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة (997) تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب باص على طريق الهجرة السريع عند كيلو 140.

ووجه الهلال الأحمر أحدث المركبات الخاصة بالهيئة حيث شاركت 20 فرقة إسعافية من داخل المنطقة، و6 فرق من منطقة مكة المكرمة، بحسب صحيفة الرياض.

وتأكد وجود 51 حالة في موقع الحادث، منها 3 إصابات خطيرة، 10 إصابات متوسطة، 30 حالة مستقرة، 8 حالات وفاة، وتم نقل 5 حالات عن طريق باص الاصابات المتعددة، فيما نقلت الحالات الأخرى إلى مسشفيات المنطقة بالتنسيق مع عمليات الصحة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single