آخر الأخبار العاجلة

اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية لليوم الثاني.. رئيس الدولة يتقبل تعازي قادة الدول والوفود في وفاة الشيخ خليفة خليفة.. عصر الازدهار لرياضة الوطن محمد بن زايد يشكر المعزّين على مشاعرهم الصادقة تجاه الإمارات وشعبها في مصابهم

image

أفادت مصادر قضائية أن تونسيًا قدم نفسه على أنه “معالج روحي” اعتقل الثلاثاء بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه بخداع مئات النساء لإقامة علاقات حميمية معه.

وكان الرجل الذي بثت أقواله مساء الإثنين بعد تسجيلها من قبل صحافية في قناة “الحوار التونسي” الخاصة – ادعت أنها زبونة جديدة – يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.

وبحسب فاطمة بوقطاية المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس، فإن الرجل الذي اعتقل الثلاثاء كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقدم الرجل نفسه على صفحته على فيسبوك باسم “بولغا كاهولي”، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التقرير الذي تم بثه مساء الاثنين، قال الرجل الذي يدعي أن لديه قدرات ضد “السحر الأسود”، للصحافية ان أساليبه تعطي “نتائج مضمونة” وأنه بالتالي “شفى” ما بين 800 و900 امرأة عن طريق “الجلسات الجنسية”.

وقال للصحافية خلال موعد صورته بكاميرا خفية “الليلة سنقيم معا علاقة جنسية وستتعافين بالتأكيد”.

وكان يحدد عددًا معينًا من “الجلسات” لكل زبونة “لعلاجها” من الأمراض التي تعاني منها. وأوصى الصحافية التي ادعت انها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 “جلسة جنسية” بسعر إجمالي قدره 210 دينار (65 يورو).

قالت إحدى ضحاياه وهي طالبة في الـ25 من العمر، خلال البرنامج إنها تعرضت لاستغلال جنسي لمدة ثلاث سنوات على يد هذا “المعالج”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-10-1.1629195

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single