آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

قررت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها أمس توجيه إنذار لنادي الوحدة، بينما وجهت «لفت نظر» لنادي اتحاد كلباء في مباراته أمام نادي شباب الأهلي.

وجاء ذلك على خلفية نظر اللجنة في طلب الإحالة المقدم من لجنة الطب الرياضي المتعلقة بمخالفة فريق الوحدة لبروتوكول عمليات المباريات في مباراته أمام فريق الشارقة في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

ووجهت «لفت نظر» لنادي العربي، وإنذاراً لكل من أندية مسافي وسيتي والحمرية لمخالفتها بروتوكول عمليات المباريات في مسابقة دوري الدرجة الأولى، فيما وجهت اللجنة إنذاراً لكل من أندية جلف يونايتد والزمالك والنجوم في مسابقة دوري الدرجة الثالثة للسبب ذاته.

وعقدت اللجنة اجتماعها أمس برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي، وسلمان الطويل، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-10-1.4431543

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single