آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

قال النقيب العام لنقابة قراء مصر الشيخ محمد صالح حشاد، إن النقابة بصدد إجراء تحقيق داخلي مع القارئ الشيخ محمد الطاروطي نهاية الشهر الجاري، للوقوف على ملابسات أزمة قراءة الفجر.

وأضاف أن الخطأ كان في نطق بعض الكلمات، مما غير معنى الآية الكريمة من سورة يوسف، مضيفا أن الخطأ كان سهوا ولم يكن مقصودا.

وشدد نقيب القراء على عدم صحة ما يشاع ويروج حول التربص بالمقرئين قائلا: “هذا كلام الله، ولا يجب الخطأ في تلاوة القرآن الكريم”، مشددا على أن هناك العديد من الشيوخ يخطئون في قراءة القرآن الكريم، وليس أول مرة يخطئ فيها قارئ للقرآن الكريم”.

وتابع حشاد: “وقد نشر الشيخ محمد على الطاروطي دعاءً على صفحته على (فيس بوك) بعد قرار إيقافه بالإذاعة المصرية وإحالته للتحقيق بنقابة القراء على خلفية الأخطاء التي وردت منه في سورة (يوسف) أثناء تلاوة قرآن الفجر السبت الماضي”.

وقال الطاروطي في منشوره: “الحمد لله على نعمة القرآن والإيمان وكفى بها نعمة، اللهم رد عنا شرور خلقك، اللهم اشغلهم بعيوبهم وأنفسهم، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، اللهم ارفعنا بالقرآن واجعله نورا لنا في قبورنا يارب العالمين”.

وأبدى في تصريحات صحفية اعتذاره عما جاء في التلاوة معتبرا إياه من قبيل “الخطأ غير المتعمد”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-10-1.4431358

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single