آخر الأخبار العاجلة

شرطة دبي تتلقى أكثر من 145 ألف طلب فحص جنائي خلال 4 سنوات صحة دبي تطالب بالتقصي عن مرض جدري القردة 10 إجراءات لمكافحة انتشار البعوض خلال فصل الصيف 17 نصيحة لأولياء الأمور تضمن زيارة ناجحة لأطفالهم إلى الطبيب ألمانيا تسجل أول إصابة بجدري القردة وبلجيكا الثانية الإمارات تسجل 362 إصابة جديدة بكورونا حالة غبارية شديدة تشهدها الكويت الاثنين المقبل فيكتور دالماو لالامارات اليوم: سيارات فلوكس واجن الكهربائية المطروحة حالياً في سوق الامارات لا ضمان عليها الموارد البشرية السعودية توضح آلية احتساب التعويضات المستحقة عند إنهاء العلاقة التعاقدية السعودية.. زائر غير مؤمن في توكلنا يعتبر غير محصن

image

أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي ومومباي في الهند، بدءاً من 12 مايو.

وتمثل مومباي الوجهة السابعة للعربية أبوظبي إلى الهند بعد كل من من كاليكوت، وتشيناي، وجيبور، وكوتشن، وتريفاندروم. وتعتبر الوجهة 20 للعربية أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو من عام 2020. ومومباي أو كما يطلق عليها مدينة الأحلام، هي مدينة خلابة يتوق المسافر إلى زيارتها. كما تعرف مومباي عاصمة ولاية ماهاراشترا بتجاربها الفريدة ومعالمها الهندسية الرائعة ومزاراتها الدينية والمأكولات الشهية. وإلى جانب أن مومباي تعد عمود اقتصاد الهند ومركزها التجاري والمالي، فهي أيضاً تعتبر مدينة التطلعات والثروة والجمال.

«العربية أبوظبي» تطلق رحلات إلى مومباي

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single