آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

علم «البيان الرياضي»، أن نادي الوحدة طلب الاستعانة بحكام أجانب لمباراته مع الشارقة، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، المقرر إقامتها 27 الجاري، باستاد هزاع بن زايد، وسيقوم اتحاد الكرة بمخاطبة عدة اتحادات، لترشيح طاقم من حكام النخبة لإدارة المباراة، في المرة الأولى التي يدير فيها حكام أجانب نهائي الكأس الغالية.

يذكر أن الحكام الأجانب قاموا بإدارة 4 مباريات في الدوري بالموسم الحالي، وأدار طاقم تركي بقيادة جانيت شاكير، مباراة الجزيرة وشاب الأهلي بالجولة السابعة، وطاقم ألماني بقيادة تويباس ستيلر، مباراة الوحدة والشارقة بالجولة التاسعة، وطاقم إيطالي بقيادة دانيلي مباراة الجزيرة والعين بالجولة 10، وطاقم هولندي بقيادة داني ماكي، مباراة الوحدة والعين بالجولة 19.

وقدم الحكام الأجانب مستوى طيباً خلال المباريات، ما انعكس بالإيجاب على مستوى الكوادر التحكيمية المحلية، ولعل بروز الحكم الشاب محمد الهرمودي في نهائي كأس المحترفين بين الشباب الأهلي والعين، أولى ثمار تلك الخطوة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-09-1.4430164

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single