آخر الأخبار العاجلة

حاولا تقليد مشهد من فيلم تيتانيك .. فكانت النهاية مأساوية مسابقات اتحاد الكرة تُناقش ترتيبات الموسم الجديد 2022-2023 المجلس الأعلى للأزهر يشيد بحكمة محمد بن زايد في اتخاذ القرارات وإدارة شؤون السياسة والحكم عروسان يشعلان النار في نفسيهما من أجل «التريند»..فيديو مجلة الأهرام العربي تحتفي بـ محمد بن زايد الأمن السعودي يقبض على مواطن ووافد سرقا 11 سيارة مصر: إحالة أوراق المتهم بقتل كاهن بالإسكندرية للمفتي خطر قاتل.. احذر الإفراط في تناول هذه المادة الغذائية قصته شغلت العالم.. هكذا تمكن راكب الهبوط بطائرة بعد انهيار الكابتن نصائح طبية لمرضى الربو للوقاية من أضرار موجة الغبار

image

أمرت النيابة العامة في أبوظبي، بحبس متهمة على ذمة التحقيق بتهم إتيان فعل من شأنه الإخلال بالنظام العام، وعدم إطاعة تعليمات موظف عام ومقاومة الشرطة النسائية، وذلك أثناء تواجدها في بهو أحد الفنادق وتعمدها إثارة الفوضى والصراخ دون مبرر، وترديد عبارات عنصرية مسيئة للدولة وتمييزية، بهدف إثارة الذعر في المجتمع.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ لشرطة أبوظبي، يفيد بقيام المتهمة بإحداث فوضى لدى وصولها إلى الفندق موقع الحادث، والتلفظ بعبارات مسيئة للدولة وتنطوي على التمييز العنصري، وعليه تم انتقال أفراد الشرطة للموقع، وعند طلب إثبات هويتها رفضت وقاومت، وبعد ضبطها وتفتيشها عثر معها على سلاح أبيض مخبأ في ملابسها، كما تم ضبط مجموعة من الحقائب تحتوي على كاميرات تصوير مراقبة وعدد 15 هاتف متحرك وأجهزة الحاسب الآلي.

وباستجواب المتهمة أمام النيابة العامة في أبوظبي، أقرت بالاتهامات المنسوبة إليها، وبحيازتها للحقائب التي عثر بداخلها على المضبوطات الإلكترونية من حواسب آلية وهواتف وأجهزة رصد وتخزين، ولم تبدي أي تبرير لأفعالها.

"نيابة أبوظبي" تأمر بحبس أجنبية لإخلالها بالنظام وإثارة الذعر والتلفظ بعبارات مسيئة للدولة
هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single