آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله ! صدمة أب لاحق طفله من بلاده إلى الإمارات.. وشرطة دبي تتدخل فيديو لمعلم رياضيات سوداني يثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساعد سمير صبري يروي لحظاته الأخيرة.. وتفاصيل ليلة وفاته حمدان بن محمد يفتتح رسمياً مشروع تطوير شارع دبي – العين

image

كشفت تقارير كويتية اليوم بأن السلطات أصدرت أمرًا بإلقاء القبض على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، المتواجد حاليًا خارج البلاد، وذلك على خلفية قضية الخمور التي تم ضبطها على يخت يقال إن ملكيته تعود له.

وذكرت بعض الحسابات الإخبارية الكويتية أنه ”تم تعميم الأمر من قبل وزارة الداخلية على جميع المنافذ الحدودية والمطار تمهيدًا لإحالة المشهور الكويتي إلى النيابة العامة والتحقيق معه بتهمة الاتجار بالخمور“.

وكانت السلطات الكويتية قد ضبطت أمس الجمعة، كميات كبيرة من الخمور أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت كان قادمًا من إحدى الدول الخليجية، وتعود ملكيته للمشهور الكويتي يعقوب بوشهري.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/celebrities/2022-05-07-1.1628274

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single