آخر الأخبار العاجلة

كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا متحف المستقبل يطلق «أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس»

image

تعتزم الخطوط الجوية النيجيرية وقف العمليات من الإثنين التاسع من مايو الجاري، إذ تجعل أسعار وقود الطيران المرتفعة تكاليف العمليات تفوق العائدات، ما يجعل من الصعب مواصلة الأعمال، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

وقال مشغلو الخطوط الجوية في نيجيريا وهي نقابة مظلية في بيان للمستهلكين والحكومة إنهم «سوف يوقفون العمليات عبر البلاد من يوم الإثنين التاسع من مايو، وحتى إشعار آخر».

وجاء في البيان إن خطوط الطيران التي «كانت تدعم خدماتها» خلال أربعة الأشهر الماضية، لم يعد بإمكانها تحمل التكاليف بعدما ارتفعت أسعار وقود الطيران إلى 700 نيرة (1.68 دولار) للتر من 190 نيرة.

يشار إلى أن أسعار النفط والغاز في العالم ارتفعت جراء تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية مع توقعات بإمكان حظر الواردات الروسية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-07-1.4429433

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single