آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

يشارك المجلس الوطني الاتحادي بوفد يترأسه حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس في اجتماع الجمعية العمومية الـ14 للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، الذي يعقد غداً ويستمر حتى 11 مايو الجاري في دولة الكويت الشقيقة.

ويتضمن برنامج الاجتماع مناقشة التقريرين الإداري والمالي لسنة 2022/2021 للأمانة العامة للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وانتخاب رئيس الاتحاد الكشفي، ونائبه، وأمين السر وأمين الصندوق.

وسيتم الاطلاع على تقرير عن البيان الختامي الصادر عن المؤتمر الـ32 للاتحاد البرلماني العربي، ومناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من الأمانة العامة للاتحاد الكشفي، ومن أبرزها اقتراح تكريم أفضل جمعية كشفية عربية رائدة وفاعلة في تحقيق الأهداف الكشفية والحفاظ على المبادئ الكشفية، واقتراح دعم وتشجيع الكشافة البحرية وإقامة دورة تدريبية ورياضية لهم.

كما سيتم اعتماد عضوية عدد من البرلمانيين في الجمعية العمومية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وتكريم الرواد والرائدات ممن خدموا الحركة الكشفية العربية في الوطن العربي والمعتمد في الاجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-07-1.4429452

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single