آخر الأخبار العاجلة

شاهد.. خسوف كلي يظهر «القمر الدموي العملاق» هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر

image

لا تزال الصفعة التي وجهها النجم الأمريكي ويل سميث، لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، حيث قررت منصة “آبل” الرقمية تأجيل طرح فيلم الحركة “التحرر” للممثل الأمريكي ويل سميث لأجل غير معلوم، بعد أن كان مخططاً عرضه في الخريف المقبل.

وروجت الشركة المنتجة للفيلم قبل حادثة الأوسكار للعمل بأسابيع، واعتبر النقاد أن صفعة ويل سميث لزميله في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير ستؤثر في الترويج للفيلم سواء كان سميث متورطاً أم، بحسب “روسيا اليوم”.

ونقلت مجلة “فاريتي” عن أحد المخرجين الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أنه قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار شاهد القائمون على العمل الجديد لقطات مبكرة من الفيلم وقالوا: “سوف يفوز ويل بالتعاقب”. في ذلك الوقت، كان الاقتباس يشير إلى فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “الملك ريتشارد”.

وذكرت المجلة أن مخرج فيلم “التحرر” أنطوان فوكوا لديه تفكيرعميق في مرحلة ما بعد الإنتاج وقد لا يكون جاهزاً في الوقت المناسب لعرضه نهاية العام كما كان قد روج، وكان قد تعرض الفيلم للعديد من التأخيرات بسبب نقل الإنتاج من جورجيا إلى لويزيانا احتجاجاً على قوانين قيود التصويت في الولاية، والدمار الناجم عن إعصار إيدا والتوقف بسبب حالات “كوفيد” في أغسطس 2021.

فيما لم تعلق شركة “أبل أورجينال فيلمز” على قرار تأجيل عرض الفيلم، إلا أن مصادر مطلعة ذهبت للقول بأن “الكل يعرف الحقيقة غير المعلنة بسبب التأجيل”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-07-1.4429424

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single