آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

أكّدت وزارة الحج والعمرة عدم إمكانية أداء مناسك الحج إلا لمَن يحمل تأشيرة مخصّصة لذلك أو يقيم إقامة نظامية داخل المملكة العربية السعودية، موضحةً أنه لا يسمح لأصحاب تأشيرة الزيارة العائلية، بالحصول على تصريح الحج.

وقالت الوزارة: الإجراءات والتنظيمات المتعلقة بحج 1443هـ كافة، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية الخاصة بالوزارة وفق صحيفة سبق.

جاء ذلك رداً على استفسارات حول أحقية الحصول على تصريح حج لأصحاب تأشيرة الزيارة العائلية.

وكانت وزارة الحج والعمرة قد قالت عبر حسابها إنّ إعلان إجراءات التقديم من داخل المملكة لحج عام 1443هـ ستعلن قريباً، عبر موقع الوزارة الرسمي :

‏ودعت الوزارة عموم الراغبين في الحجّ من داخل المملكة؛ إلى عدم التعامل مع أيّ مواقع مشبوهة تروّج للحجّ، أو لخدمات التسجيل فيه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-07-1.4429328

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single