آخر الأخبار العاجلة

فيديو مروع يوثق حادث دهس وشجار عنيف أمام مدرسة بلبنان «الدمية الروسية» على «نتفليكس» بموسم جديد 20 متطوعاً في «الروح الإيجابية» لشرطة دبي على قمة «إيفرست» حوت عالق يوجّه لمحرريه.. «علامة شكر» إصدارات نادرة من مقتنيات «الموروث الشرطي» منى إبراهيم: عشق الاختلاف دفعني إلى ابتكار تصاميم مغايرة صفية الشحي تحاور صاحب «الإمارات في ذاكرة أبنائها» الحكومات تقود التحول في قطاع الرعاية الصحية مدعومة بالبيانات والتكنولوجيا «الأحوال الشخصية» يمنح المواطن حق إسقاط الحضانة عن مطلقته الأجنبية امرأة ورجل يحوّلان 1.9 مليون درهم من حساب شركة بمستندات مزورة

image

أوضحت النيابة العامة للدولة، من خلال مادة فيلمية نشرتها اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، جريمة إتاحة محتوى غير قانوني والامتناع عن إزالته.

وأشارت النيابة العامة إلى أنه طبقا للمادة 53 من المرسوم بقانون اتحادي رقم 34 لسنة 2021 في شأن مكافحة الشائعات والجرائم الالكترونية والتي نصت على أنه يعاقب بغرامة لا تقل عن (300,000) ثلاثمائة ألف درهم ولا تزيد على (10,000,000) عشرة ملايين درهم كل من استخدم موقع أو حساب إلكتروني في ارتكاب أياً من الأفعال الآتية:

1. خزن أو أتاح أو نشر محتوى غير قانوني، ولم يبادر بإزالته أو منع الدخول إلى هذا المحتوى خلال المدة المحددة في الأوامر الصادرة إليه والمنصوص عليها في هذا المرسوم بقانون.

2. امتنع عن الامتثال كلياً أو جزئياً لإحدى الأوامر التي صدرت إليه والمنصوص عليها في هذا المرسوم بقانون، دون عذر مقبول.

ويأتي نشر هذه المعلومات في إطار حملة النيابة العامة للدولة المستمرة لتعزيز الثقافة القانونية بين أفراد المجتمع ونشر جميع التشريعات المستحدثة والمحدثة بالدولة، ورفع مستوى وعي الجمهور بالقانون، وذلك بهدف نشر ثقافة القانون كأسلوب حياة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-07-1.4429340

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single