آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

تستعد هوندا لإطلاق سيارتها الكروس أوفر الجديدة، التي جمعت جمال التصميم والعملية والاقتصادية في استهلاك الوقود في الوقت نفسه، بحسب “روسيا اليوم”.

وبالنظر لنموذج سيارة ZR-V، الذي استعرضته هوندا، نلاحظ أن المركبة تنفرد بتصميم مميز جدا للمصابيح الخلفية إذ جهزت هذه المصابيح بوحدات إضاءة حمراء بارزة تمنح الواجهة الخلفية شكلا أنيقا وعصريا.

كما انفردت هذه السيارة بشكل واجهتها الأمامية التي يتداخل فيها الكروم مع ألوان الهيكل بصورة مميزة جدا، فضلا عن أن مظهرها الخارجي يوحي بالقوة بفضل تصميمه المميز وفتحات الهواء التي توزعت على جوانب السيارة.

وحصلت المركبة على مصابيح أمامية تعمل بأحدث تقنيات LED، كما جهزت بجنح هوائي صغير لزيادة الثبات على السرعات العالية، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث على الطرقات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

ومن المفترض أن تحصل ZR-V الجديدة على محرك توربيني بسعة 1.5 ليتر يولد عزما يعادل 182 حصانا، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بسبع سرعات، كما يتوقع أن تطرحها هوندا في الأسواق العالمية صيف العام الجاري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-07-1.4429246

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single